أفضل دورات السلامة للتعلم عبر الإنترنت


دورات السلامة
ليس هناك شك في أن الآلية والأتمتة جلبت سهولة للعاملين في الصناعات من العمل الشامل. ومع
 ذلك ، فإن العمل وسط الآلات والمعدات الكهربائية والأصول الملموسة الأخرى يشكل مخاطر على الحياة. تقع على عاتق صاحب العمل مسؤولية تطوير مكان عمل أكثر أمانًا لكل موظف يعمل في المؤسسة. ينتج عن استثمار الأموال في التدريب في مكان العمل نتائج أفضل من التعامل مع العواقب. العديد من المنظمات على دراية ببرامج السلامة المشهود لها عالميًا مثل Lazemt.com ، مثل هذه الدورات تساعد في الحد من الإصابات الأقل في مكان العمل. إليك بعض الأسباب التي تجعل المرء يفكر دائمًا في برامج التدريب على السلامة: • يحافظ على سلامة الموظفين من القيام بأعمال خطيرة • يقلل من الحوادث والأمراض والإصابات والأضرار في الممتلكات. • معدلات التأمين هي الحد الأدنى نسبيا • يزيد الولاء في مكان العمل • التغطية من محاكمات المسؤولية
• تجنب الحوادث المحتملة

10 نصائح للتدريب الفعال للسلامة

يتطلب قانون السلامة والصحة المهنية لعام 1970 من أصحاب العمل تزويد موظفيهم بمكان عمل آمن. من خلال إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) ، من الضروري تزويد أصحاب العمل بأنواع رئيسية من التدريب. بالإضافة إلى نشر اللافتات واتخاذ تدابير وقائية أخرى لضمان أمان مكان عملهم. هل أنت قلق من اختيار الدورة المناسبة لشركتك؟ لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك! لقد قمنا بمراجعة أكثر من اثني عشر شركة امتثال وتدريب الموارد البشرية لإنشاء قائمة بأفضل شركات التدريب على السلامة في مكان العمل استنادًا إلى توافر الدورات التدريبية وخيارات التدريب والأسعار والمزيد. 1. مجلس السلامة الوطني أول من خرج بالقائمة هو مجلس السلامة الوطني (NSC). NSC هي منظمة غير ربحية تأسست في عام 1913. المنظمة مستأجرة من قبل الكونغرس ولديها فصول محلية مكونة من أكثر من 50.000 عضو. توفر المنظمة أنواعًا متعددة من التدريب على السلامة مثل الخيارات المعبأة ، والتدريب في الفصول الدراسية ، وجلسات خاصة في الموقع ، ودورات عبر الإنترنت. هذا هو الخيار الأفضل لأنها منظمة كبيرة راسخة وغير ربحية مصممة خصيصًا لزيادة سلامة العمال في مكان العمل. تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الدورات حول الإسعافات الأولية لمختلف الصناعات. 1. لازم والثاني الذي وصل إلى القائمة هو المنظمة التي اكتسبت مؤخرًا الكثير من ردود الفعل. إنها واحدة من المدربين المفضلين في جميع أنحاء العالم. يقع مركز لازم في الإمارات العربية المتحدة ، حيث قامت الدورات التدريبية عبر الإنترنت بتدريب الكثير من المنظمات. إنها منصة لا غنى عنها للتدريب المفتوح على الإسعافات الأولية والسلامة المهنية مع مدربي السلامة والشهادات المتخصصة المعتمدة. أفضل ما في Lazem هو أنها دورات تدريبية مجانية لمقدمي الخدمة. يتم إنشاء مقاطع الفيديو بطريقة مفهومة للجميع. 1. مهارات السلامة والثالثة التي تصدرت القائمة هي مهارات السلامة. إنه فريد لأنه يقدم العديد من الحزم مثل التدريب المؤسسي. إنه خيار للشركات لترخيص الفرد للتدريب المتكرر. لدى الشركات عدد كبير من الموظفين لتدريبهم ويمكنها تحديد حزمة مؤسسة. بدأت مهارات السلامة كشركة تدريب وتطورت إلى برنامج تدريب على التعلم الإلكتروني للموارد البشرية. تمامًا مثل مقدمي الخدمات الآخرين في القائمة ، فإن مهارات السلامة لديها قائمة طويلة من الدورات التي تقدمها موضوعات التغطية عبر الإنترنت. عدد قليل منهم الإسعافات الأولية ، وسلامة السلم ، ومنع الانسكاب والاستجابة. يتم فصل هذه الدورات من قبل أنواع مختلفة من الصناعات ، مما يسهل التنقل فيها.
1. التعلم بريور
تعود جذور المنظمة إلى عام 1970 عندما بدأ مؤسسها في تقديم حلقات تدريبية لمدة يوم واحد. منذ ذلك الحين ، نمت الشركة بشكل كبير وتقدم مجموعة واسعة من الندوات التدريبية. يوفر دورات الامتثال لـ OSHA لمدة 30 ساعة وتدريب HIPAA وكذلك الدورات عبر الإنترنت لأشياء مثل تحديثات OSHA. في حين أن الدورات التدريبية عبر الإنترنت من Pryor لا تبرز بين المنافسين ، إلا أن الشركة تضيء كخيار للتدريب من خلال الندوات الشخصية. يتم تقديم الدورات التي تقدمها Pryor في جميع أنحاء العالم.
1. ج. كيلر
جيه. جي كيلر هي شركة خاصة مملوكة عائليًا تم تأسيسها في عام 1953. تعد الشركة واحدة من أكثر الأسماء المعروفة في استشارات السلامة والامتثال. وقد خدمت المنظمة أكثر من 600 ألف عميل ، بما في ذلك 90٪ من شركات Fortune 1000.
إنها شركة ذات سمعة طيبة في صناعة التدريب على السلامة في مكان العمل. تقدم المنظمة قائمة كبيرة من الدورات التفاعلية المتاحة عبر الإنترنت والتي تم تقسيمها حسب الصناعات الفردية. بالإضافة إلى عروض دورات السلامة ، تساعد المنظمة أصحاب العمل على صياغة سياسات السلامة الداخلية الخاصة بهم.
إنه سوق للتعلم عبر الإنترنت بدأ في عام 2010. تقدم الشركة فصولًا وموارد حول جميع أنواع الموضوعات. يمكن للعملاء الوصول إلى مواد الدورة التدريبية لبقية حياتهم بعد شراء التدريب. من بين العديد من البرامج ، تقدم Udemy دورة OSHA لمدة ست ساعات مصممة خصيصًا لتعليم متطلبات ومعايير OSHA والسلامة في مكان العمل. تتضمن الدورة سلسلة من ستة فصول مع أكثر من 180 موارد قابلة للتنزيل.
أحد أفضل الأشياء التي تقدمها المؤسسة هي أنها تتضمن الوصول مدى الحياة ، لذلك بمجرد شرائها لموظف ، يمكنهم دائمًا الرجوع إليها.
1. إمدادات السلامة الإبداعية:
آخر من وصل إلى القائمة هو مورد سلامة إبداعي. تتمحور المنظمة حول مبيعات مستلزمات المكاتب. تفتخر مجموعة صغيرة من الدورات التدريبية السلامة في مكان العمل. كما يوفر لأصحاب الأعمال مجموعة كاملة من المواد المتعلقة بالسلامة والموارد الملموسة مثل اللافتات والملصقات وما إلى ذلك. الموضوعات التي تغطيها إمدادات السلامة الإبداعية هي السلامة من الحرائق ومخاطر مكان العمل والإسعافات الأولية.

خاتمة:
تعتمد تكاليف التدريب على السلامة في مكان العمل على نوع التدريب وكيفية تقديم المواد. هناك العديد من المنظمات بخلاف تلك التي تقدم دورات السلامة عبر الإنترنت ، لكننا قدمنا ​​لك الشركات التي تقدم أفضل الدورات التدريبية. يعد lazem الأفضل من بين جميع مزودي الخدمة لأنه يوفر أفضل جلسة تدريب عبر الإنترنت.
وصف:
يلقي المنشور بعض الأفكار في أفضل سبع دورات سلامة للتعلم عبر الإنترنت.
لقراءة كاملة للإعلان، انقر هنا.



Comments